بينتلي تُصدر عطر جديد

30 آب ، 2023 10:08 ص
بينتلي تُصدر عطر جديد
Advertisement

كشفت شركة بينتلي مؤخرًا عن عطر جديد يحمل علامتها التجارية، احتفاءً برائحة سياراتها المميزة، وليتمكن سائقوها من الاستمتاع بهذه الرائحة في كل مكان! 

في عالم السيارات الحديث، هناك بعض الأمور التي يمكننا القول بأنها أقرب للتأكيد. فإذا أضفت حزمة تجميلية باللون الأسود إلى أي سيارة، ستبيع عدد سيارات أكثر من غيرها، وهذا صحيح سواء كنّا نتحدث عن تويوتا كورولا أو بينتلي بنتايجا. ومع ذلك، في حين تقوم تويوتا بإضافة بعض القطع السوداء، فإن سادة الفخامة في بينتلي قد ذهبوا خطوة أبعد. فهي لن تتيح لك الاستمتاع بالانطباع الداكن فحسب، ولكنها ستسمح لك بالشعور بذلك أيضًا، وذلك بفضل عطر جديد.

 
 

عطر بينتلي للرجال بلاك إديشن “Eau de Parfum” هو أحدث العطور في مجموعة بينتلي، وكل شيء فيه، حتى الزجاجة، مُصمم ليعكس الروح المظلمة للشركة المصنعة. 

وضعت بينتلي العطر في زجاجة سوداء ثقيلة مع لمسات فضية مصقولة، والزجاجة “مصممة لتعكس خطوط وانحناءات بنتلي، بأناقة عدوانية” على حد وصف الشركة. رائحة العطر الفعلية “مغرية مثل أي داخلية لسيارة مصنوعة في Crewe”، لأن كلاهما مصنوع من مواد طبيعية فاخرة، حسبما تقول بينتلي. لصناعته، توجهت الشركة المصنعة للسيارات إلى مبتكرة العطور الشهيرة “دوروثي بيو” التي مزجت خليط ساطع وداكن لابتكار شيء مثير للاهتمام.

وتقول بينتلي أن عطرها الجديد سيمنح مرتديه نمط “هادف وغامض”. وتبيع الشركة البريطانية كل زجاجة بحجم 100 مل من عطر بنتلي للرجال بلاك إديشن Eau de Parfum مقابل 87.91 دولار (حوالي 330 ريال سعودي).

بينتلي تملك تاريخ في إنتاج العطور. حيث بدأت الشركة في إنتاج العطور في عام 2013، ومنذ ذلك الحين أطلقت العديد من العطور الرجالية والنسائية. تتراوح هذه العطور من الروائح الخشبية العميقة إلى الزهرية الخفيفة، وكلها مُصممة لتعكس الرفاهية والأناقة التي تتميز بها سيارات بينتلي. مجموعة العطور من بينتلي تتضمن “بينتلي للرجال” و “بينتلي للرجال إنتنس” و “بينتلي للرجال أبسولوت” و “بينتلي إنفينيت” و “بينتلي إنفينيت إنتنس” و “بينتلي إنفينيت راش”، بالإضافة إلى عطور أخرى. وتُصمم عطور بينتلي بواسطة عطارين مشهورين ويُصنع كل عطر باستخدام مكونات ذات جودة عالية، مما يعكس التفاني في الحرفية والتفاصيل الدقيقة التي تُعتبر جزءًا أساسيًا من هوية العلامة التجارية لـ بينتلي.

Advertisement
/
Advertisement
QUICK CAR FINDER
find car
find car
2024 Santa Fe
From Hyundai
22 October 2024, 05:13 PM
View All
Wheel

What would you like to drive?

Who knows? Maybe MotorShow can help
submit
submit
Advertisement
ﻣﻘﺎﺭﻧﺔ ﺑﻴﻦ ﺗﻴﺴﻼ ﺳﺎﻳﺒﺮ ﺗﺮﺍﻙ ﻭﻫﻴﻨﻴﺴﻲ ﻣﺎﻣﻮﺙ 1000 رام TRX
MotorShow
MotorShow
ﻣﻘﺎﺭﻧﺔ ﺑﻴﻦ ﺗﻴﺴﻼ ﺳﺎﻳﺒﺮ ﺗﺮﺍﻙ ﻭﻫﻴﻨﻴﺴﻲ ﻣﺎﻣﻮﺙ 1000 رام TRX
ﻣﻘﺎﺭﻧﺔ ﺑﻴﻦ ﺗﻴﺴﻼ ﺳﺎﻳﺒﺮ ﺗﺮﺍﻙ ﻭﻫﻴﻨﻴﺴﻲ ﻣﺎﻣﻮﺙ 1000 رام TRX
arrow up
Back to top
close
Follow us
MotorShow Middle East: We test-drive all types of cars and vehicles from all over the world and review about motoring technology for the Middle-East. At MotorShow.me you’ll find thousands of Photos and Videos covering the Automotive Industry, ranging from New Models, Super Cars, Motorcycles, Classics, to Formula 1, in addition to Boats, Planes, Hi-Tech and Road Safety, all of it brought to you by Automotive Engineer and Film Director Nadim Mehanna and his specialized MotorShow Team.
show site map
NMPRO all rights reserved – COPYRIGHT 2024 NMPro
SITEMAP