فولكس فاجن تستدعي طراز ID4 بسبب مشكلة مصنعية جديدة

13 أيلول ، 2024 08:09 م
فولكس فاجن تستدعي طراز ID4 بسبب مشكلة مصنعية جديدة
إعلان

تستدعي شركة فولكس فاجن جميع سيارات ID4 الكهربائية التي تم إنتاجها في الولايات المتحدة بعد اكتشاف عيب مصنعي جديد يتعلق بمقابض أبواب هذه الكروس أوفر.

العيب الملاحظ قد يؤدي إلى فتح الأبواب تلقائيًا نتيجة لمشكلة في آلية فتح الباب الكهربائي، مما يشكل خطرًا على السلامة عند مختلف السرعات. لحسن الحظ، لم تُسجل أي حوادث أو إصابات نتيجة لهذه المشكلة حتى الآن، لكن هناك 135 مطالبة بالضمان مرتبطة بها.

تبدو مقابض أبواب فولكس فاجن ID4 تقليدية ولكنها تعمل بالكهرباء؛ سحب المقبض ينشط آلية كهربائية لفتح الباب، وهذه هي النقطة التي يحدث فيها الخلل. الاستدعاء يشير إلى أن بعض النسخ قد تواجه مشكلات بسبب تسرب الماء إلى المقابض مما يؤدي إلى وصول الماء إلى لوحة الدائرة الكهربائية داخلها، ما قد يتسبب في حدوث خلل يؤدي إلى فتح الأبواب بشكل غير متوقع. إذا حدث هذا، يجب أن يسمع السائقون صوت نقر يشبه صوت قفل أو فتح الباب.

تعمل شركة فولكس فاجن حاليًا على إصلاح المشكلة؛ حيث سيقوم الوكلاء بفحص مقابض أبواب سيارات ID4 واستبدال الأجزاء المعيبة إذا لزم الأمر، إضافة إلى تحميل برنامج جديد "لتحديث معلمات مقبض الباب". ومع ذلك، لم تحدد فولكس فاجن بعد مدة زمنية لتوفر الإصلاح، لذا توصي الشركة مالكي السيارات بالتواصل مع وكلاء فولكس فاجن المعتمدين دون تأخير إذا واجهوا مشكلة.

سيبدأ إبلاغ مالكي السيارات المتضررة في الأول من نوفمبر، ويشمل الاستدعاء 98,806 سيارة ID4 تم تصنيعها في أمريكا و20,602 سيارة في كندا. إذا كنت تمتلك إحدى هذه السيارات، فإنها مشمولة في الاستدعاء. يُذكر أن فولكس فاجن قد أصدرت استدعاءً مشابهًا في العام الماضي لـ35,325 سيارة ID4 تم تصنيعها في مصنع الشركة بتسفيكاو بألمانيا، والآن يشمل الاستدعاء الأخير أيضًا سيارات ID4 المصنعة في الولايات المتحدة.

 

إعلان
/
إعلان
البحث السريع
ابحث
ابحث
2024 XM Label Red
من ب م دبليو
19 September 2024, 04:12 AM
عرض المزيد
Wheel

ما هي السيارة التي ترغب بقيادتها

من يعلم؟ قد يؤمنها لك موتورشو
شارك
شارك
إعلان
ﻣﻘﺎﺭﻧﺔ ﺑﻴﻦ ﺗﻴﺴﻼ ﺳﺎﻳﺒﺮ ﺗﺮﺍﻙ ﻭﻫﻴﻨﻴﺴﻲ ﻣﺎﻣﻮﺙ 1000 رام TRX
MotorShow
MotorShow
ﻣﻘﺎﺭﻧﺔ ﺑﻴﻦ ﺗﻴﺴﻼ ﺳﺎﻳﺒﺮ ﺗﺮﺍﻙ ﻭﻫﻴﻨﻴﺴﻲ ﻣﺎﻣﻮﺙ 1000 رام TRX
ﻣﻘﺎﺭﻧﺔ ﺑﻴﻦ ﺗﻴﺴﻼ ﺳﺎﻳﺒﺮ ﺗﺮﺍﻙ ﻭﻫﻴﻨﻴﺴﻲ ﻣﺎﻣﻮﺙ 1000 رام TRX
arrow up
عودة إلى الأعلى
close
تابعنا
موتورشو الشرق الأوسط: نستعرض ونجرّب جميع أنواع السيارات والمركبات من كافة أنحاء العالم لخدمة متتبعينا ومحبي السيارات في الشرق الأوسط. على موقع موتورشو ستجدون الآلاف من الصور والفيديوهات الخاصة بالسيارات وعالم المحركات، بدءاً مع الطرازات الجديدة، السيارات الخارقة، الدراجات، السيارات الكلاسيكية، وصولاً لعالم الفورمولا 1، بالإضافة إلى تقارير خاصة بالزوارق والطائرات والسلامة العامة، كل ذلك من إعداد وتقديم مهندس السيارات والمخرج السينمائي نديم مهنا وفريق عمله المتخصص.
show site map
NMPRO جميع الحقوق محفوظة - 2024 NMPro
خريطة الموقع