أربع سنوات من العمل على سيارة مرسيدس جي 63 هذه بسبب سقفها

24 أيار ، 2024 10:05 ص
أربع سنوات من العمل على سيارة مرسيدس جي 63 هذه بسبب سقفها
Advertisement

تطلب العمل على مرسيدس جي 63 معدلة التي نعرفكم عليها اليوم 4 سنوات من قبل شركة التعديل كارلكس ديزاين ( Carlex Design ) وذلك بسبب سقفها المميز بكل معنى الكلمة.

 
 

هذه السيارة المعدلة لا تعتمد على طراز مرسيدس AMG G63 2025 الذي تم الكشف عنه خلال شهر مارس الماضي، ولكنها متميزة كثيراً وتوثق حرفية عالية في هيلكها الخارجي .

 
 

تضم سلسلة السيارات التي عدلتها Carlex Design رولز رويس كولينان، لامبورغيني اوروس، فيراري بوروسانجوي، بنتلي بينتايجا، استون مارتن دي بي اكس، وحتى رنج روفر.

 
 

ولكن اليوم الحديث عن أغرب مشروع لهذه الشركة وهي مرسيدس جي 63 وتطلب العمل عليها 4 سنوات.

 
 

تم استخدام الاسم لأسباب واضحة، حيث أن جي كلاس المعدلة هذه تأتي مع نقوش معدنية وذهبية ثلاثية الأبعاد 3D على السطح تصور شكل صقر!

 
 

سقف السيارة المعدلة مصنوع يدوياً مع ” أنماط زخرفية مطبقة بشكل معقد تبرزها لمسات ذهبية رقيقة على المعدن المصقول ” التي توفير رسمة فنية غريبة على شكل صقر يجعل سيارة مرسيدس جي 63 معدلة هذه بالتأكيد فريدة من نوعها فهي تحولت إلى سيارة فنية.

 
 

هذا ليس كل شيء، لأن داميان سكوتنيكي ( Damian Skotnicki ) الرئيس التنفيذي لـ شركة Carlex عمل جنباً إلى جنب مع فريقه من الخبراء ليضعون أنماطاً محفورة يدوياً ليس فقط على السطح ولكن أيضاً على الجوانب وغطاء العجل الاحتياطي، وكلها بلمسات من الذهب.

 
 

كما يحصل الجزء الخارجي أيضاً على طلاء بلون غبار الماسي مصقول يدوياً، و جنوط مقاس 24 إنش، بالإضافة إلى بدي كت مخصص من ألياف الكربون.

Advertisement
/
Advertisement
QUICK CAR FINDER
find car
find car
2024 Roma Spider
From Ferrari
27 July 2024, 11:15 AM
View All
Wheel

What would you like to drive?

Who knows? Maybe MotorShow can help
submit
submit
Advertisement
ﻣﻘﺎﺭﻧﺔ ﺑﻴﻦ ﺗﻴﺴﻼ ﺳﺎﻳﺒﺮ ﺗﺮﺍﻙ ﻭﻫﻴﻨﻴﺴﻲ ﻣﺎﻣﻮﺙ 1000 رام TRX
MotorShow
MotorShow
ﻣﻘﺎﺭﻧﺔ ﺑﻴﻦ ﺗﻴﺴﻼ ﺳﺎﻳﺒﺮ ﺗﺮﺍﻙ ﻭﻫﻴﻨﻴﺴﻲ ﻣﺎﻣﻮﺙ 1000 رام TRX
ﻣﻘﺎﺭﻧﺔ ﺑﻴﻦ ﺗﻴﺴﻼ ﺳﺎﻳﺒﺮ ﺗﺮﺍﻙ ﻭﻫﻴﻨﻴﺴﻲ ﻣﺎﻣﻮﺙ 1000 رام TRX
arrow up
Back to top
close
Follow us
MotorShow Middle East: We test-drive all types of cars and vehicles from all over the world and review about motoring technology for the Middle-East. At MotorShow.me you’ll find thousands of Photos and Videos covering the Automotive Industry, ranging from New Models, Super Cars, Motorcycles, Classics, to Formula 1, in addition to Boats, Planes, Hi-Tech and Road Safety, all of it brought to you by Automotive Engineer and Film Director Nadim Mehanna and his specialized MotorShow Team.
show site map
NMPRO all rights reserved – COPYRIGHT 2024 NMPro
SITEMAP